28 مايو

مناقشة أطروحة الماجستير في قسم الهندسة الكيميائية الموسومة ب (تحسين الرقم الاوكتيني للكازولين العراقي بواسطة امتزاز البرافينات الخطية باستخدام المناخل الجزيئية زيولايت)”

تم انجاز رسالة الماجستير للطالبة أروى صلاح الدين مهدي في قسم الهندسةالكيمياوية عن بحثها الموسوم ” تحسين الرقم الاوكتيني للكازولين العراقي بواسطة امتزاز البرافينات الخطية باستخدام المناخل الجزيئية زيولايت)” وبأشراف أ.م د. ندى سعدون احمد زكي.

26 مايو

مناقشة أطروحة الماجستير في قسم الهندسة الميكانيكية الموسومة ب (دراسة عملية ونظرية حول تأثير ظاهرة التكهف في المضخات النابذة )

تم انجاز رسالة الماجستير للطالب نبيل أحمد كمال في قسم قسم الهندسة الميكانيكية عن بحثه الموسوم ” دراسة عملية ونظرية حول تأثير ظاهرة التكهف في المضخات النابذة ” وبأشراف أ.م.د. علي عبد المحسن الأسدي . وتألفت لجنة المناقشة برئاسة أ.د. نجدت نشأت عبد الله وعضوية كل من

25 مايو

مناقشة أطروحة الماجستير في قسم هندسة المساحة الموسومة ب (دمج نظم المعلومات الجغرافية مع التصوير الارضي الرقمي ذو المدى القريب لخارطة معمارية )

تم انجاز رسالة الماجستير للطالبة زينة عادل نجيب في قسم هندس المساحة عن بحثها الموسوم ” دمج نظم المعلومات الجغرافية مع التصوير الارضي الرقمي ذو المدى القريب لخارطة معمارية ” وبأشراف الاستاذ المساعد الدكتور أسماء ثامر ابراهيم و المدرس أفراح مكي دحام