بحضور السيد المساعد العلمي لرئيس الجامعة ممثلا عن السيد رئيس الجامعة والسيد عميد كلية الهندسة والسادة المعاون الاداري ومعاون العميد لشؤن الطلبة وعدد من رؤساء الاقسام العلمية  والاساتذة التدريسيين ومجموعة من طلبة قسم هندسة النفط.
اقام معهد العراق للطاقة وبالتعاون مع قسم هندسة النفط ندوة علمية عن (مستقبل اسعار النفط على الاقتصاد العراقي – التحديات والفرص) على قاعة مهدي حنتوش يوم الثلاثاء المصادف 20/1/2015
وتم الافتتاح بايات من الئكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق ثم قدم السيد عميد الكلية المحترم ترحيبا بالسادة الحضور وتلا ذلك كلمة قسم هندسة النفط القتها الدكتورة ندى صباح الزبيدي رئيس قسم هندسة النفط.
وقدم الدكتور لؤي الخطيب الرئيس التنفيذي لمعهدالعراق للطاقة محاضرة عن موضوع الندوة بشرح مفصل عن اسباب انخفاض اسعار النفط والتفسير العلمي والاقتصادي لهذا الهبوط مع ابراز التصور الكامل عن مدى تاثير اسعار النفط على الاقتصاد العراقي والحلول المقترحة لتجاوز ازمات انخفاض اسعار النفط مؤكدا على ايجاد البدائل لرفد الاقتصاد الوطني وعدم الاعتماد على النفط فقط. وقد تم مناقشة المداخلات والاسئلة المقدمة من قبل السادة الحضور.
وفي الختام قدم الدكتور لؤي الخطيب الشهادات التقديرية والدروع لمجموعة من الاساتذة والطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2013-2014 

Comments are disabled.