أقام قسم هندسة الكهرباء في كلية الهندسة /جامعة و بالتعاون مع مركز الحاسبة الالكترونيةورشة عمل حول عمل نظام برنامج الطالب الالكتروني والذي يعده مركز الحاسبة لجامعة بغداديوم الاربعاء المصادف 14\11\2018 في قاعة الاجتماعات في قسم الهندسة الكهربائية. و قد حضر ورشة العمل عدد من اساتذة كلية الهندسة.

 

في ورشة العمل هذه تحدثت كل من رئيسة المبرمجين أسراء سلام و المهندسة نور محمد جبرو هما يعملان في مركز الحاسبة في جامعة بغداد عن برنامج الطالب الالكتروني حيث انه من المقرر انه عند الانتهاء من هذا البرنامج  سيكون اول برنامج وطني لنظام المعلومات للطلبة الدارسين في الجامعات العراقية و للموارد البشرية العاملة في قطاع التعليم الجامعي.

 

وخلال ورشة العمل شارك مقرري الاقسام ملاحظاتهم عن ومصاعبهم عند استخدام البرنامج وقامتالست اسراء والست نور من مركز الحاسبة بايضاح السبل للتغلب على المشاكل التي تصادف تسجيل الطلبة في النظام الوطني لبرنامج الطلبة والذى من المقرر له ان يكون اساس الحوكمة الالكترونية للجامعة.

 

شكر السيد رئيس قسم الهندسة الكهربائية د. باسم محمد حسنجاسم المبرمجين لحضورهم ورشة العمل و معالجة مشاكل ومصاعب استخدام النظام .و تفاعل الحضور مع المحاضرتينبالأسئلة والاستفسارات التي اجابت عنها المحاضرتان برحابة صدر.

Comments are disabled.