قسم الهندسة الكيمياوية يعقد اجتماع مع وفد من هيئة البحث و التطوير الصناعي .

 

ضمن اطار التعاون بين الجامعات العراقية و الوزارات الاخرى استضاف قسم الهندسة الكيمياوية في جامعة بغداد وفد هيئة البحث و التطوير الصناعي التابعة لوزارة الصناعة.

و تهدف هذة الزيارة العلمية الى فتح افاق جديدة للتعاون البحثي بين قسم الهندسة الكيمياوية و هيئة البحث و التطوير الصناعي ضمن التخصصات العلمية المختلفة في اختصاص الهندسة الكيمياوية .

و تضمن الاجتماع الذي تم عقده في قسم الهندسة الكيمياوية على نقاط عدة منها عقد ندوات و ورش عمل مشتركة بين الجانبين في رحاب كلية الهندسة فضلاً عن التمهيد لتوقيع الية تعاون مشتركة بين الطرفين تهدف الى التعاون البحثي و اجراء الفحوصات المختبرية اللازمة في المختبرات التابعة للهيئة.

و ابدى وفد هيئة البحث و التطوير الصناعي  شكرهم الى عمادة كلية الهندسة و قسم الهندسة الكيمياوية بشكل خاص على تعاونهم و توفير  التسهيلات كافة لعقد هذا الاجتماع و إنجاح هذة الزيارة.

من جانبة قال رئيس قسم الهندسة الكيمياوية أ.د. حسين قاسم حسين و عدد من التدريسيين الذين حضروا الاجتماع ان القسم الهندسة الكيمياوية يرحب بمثل هذه الاتفاقيات و مستعد لتوفير  التسهيلات العلمية و الاكاديمية كافة ضمن اطار التعاون بين الوزارات و فتح افاق جديدة للتعاون البحثي الذي يصب في مصلحة طلبة الدراسات العليا و الباحثين الاكاديميين في القسم .