ورشة العمل الموسومة (( التعاون البحثي بين المؤسسة الاكاديمية و الهيئات البحثية )) بين قسم الهندسة الكيماوية و هيئة البحث و التطوير الصناعي

ضمن مبدأ التعاون بين الجامعة و الوزارات الاخرى تم عقد ورشة العمل الموسومة (( التعاون البحثي بين المؤسسة الاكاديمية و الهيئات البحثية )) بين قسم الهندسة الكيماوية و هيئة البحث و التطوير الصناعي / وزارة الصناعة و على قاعة مهدي حنتوش يوم الثلاثاء الموافق ٨-١-٢٠١٨ في جامعة بغداد -كلية الهندسة.
و تضمنت الورشة التوصل الى النقاط المشتركة بين الطرفين من ضمنها وضع آلية تعاون مشتركة بين الطرفين تهدف الى التعاون البحثي و اجراء الفحوصات المختبرية اللازمة في المختبرات التابعة للهيئة .
و أبدى وفد هيئة البحث و التطوير الصناعي شكرهم الى قسم الهندسة الكيمياوية على تعاونهم و توفير كافة التسهيلات لعقد هذه الورشة و إنجاحها .
من جانبه أكدت ا.د.د. بسمة عباس عبد المجيد وعدد من التدريسيين في قسم الهندسة الكيمياوية ان قسم الهندسة الكيمياوية يرحب بمثل هذه الاتفاقيات و مستعد لتوفير كافة التسهيلات العلمية و الاكاديمية ضمن إطار التعاون بين الوزارت و فتح آفاق جديدة للتعاون البحثي الذي يصب في مصلحة طلبة الدراسات العليا و الباحثين في كلا الطرفين .