شاركت التدريسية د. سهير غازي حسين في قسم الهندسة الميكانيكية في ورشة العمل المقامة في جمهورية ايران الاسلامية في جامعة كاشان الحكومية تحت عنوان ” التوصيف, التحديد والتحليل الالي للمواد النانوية للفترة من 8-13/2/2019. حيث شارك في الورشة التدريبية اكثر من 60 تدريسي من مختلف جامعات العراق بمختلف الاختصاصات الهندسية والطبية والصيدلة والعلوم لاهمية موضوع المواد النانوية ودخولها في اكثر الاختصاصات العلمية المختلفة.

تضمنت الورشة محاضرات نظرية عن المواد النانوية واجهزة الفحص المختلفة لقياس وتحليل المواد النانوية ومحاضرة عملية لتطبيق بعض البرامج الخاصة بتحليل النتائج المختبرية فضلاً عن زيارات ميدانية الى مختبرات جامعة كاشان الخاصة بفحص وتحليل المواد النانوية.

وفي ختام الورشة تم  تسليم  شهادات المشاركة وكتب الشكر الموجهة من رئيس جامعة كاشان تثمينا وتقديرا للمشاركين لاغنائهم الورشة بارائهم وافكارهم ومقترحاتهم العلمية الرصينة التي افادت الاساتذة القائمين على هذه الورشة بشكل كبير جدا إذ اسفرت هذه الاراء عن توصيات ملحة من لدن رئيس جامعة كاشان لاستمرار التبادل العلمي بين البلدين لما فيه من تطوير علمي للملاكات التدريسية والطلبة المهتمين بهذا الاختصاص.

 

Comments are disabled.