رئيس جامعة بغداد بضيافة كلية الهندسة

تشرفت كلية الهندسة بزيارة  السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور عماد حسين مرزه الحسيني  حيث كان برفقته كل من السيد المساعد العلمي لرئاسة الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور أسامة فاضل عبد اللطيف والمساعد الاداري لرئاسة الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور عبد الحسين العسكري يوم الاربعاء المصادف  8/1/2020 .

وقد تم استقبال السادة الكرام في قاعة مجلس الكلية اثناء انعقاد المجلس  من قبل السيدة عميد كلية الهندسة الاستاذة الدكتورة صبا جبار نعمة اضافة الى السادة معاوني العميد الافاضل و السادة رؤساء الاقسام العلمية الكرام وكانت مناسبة للمشاركة في هذا المجلس  من قبل السيد رئيس الجامعة.

واكد رئيس الجامعة في كلمته إبّان الاجتماع على اهمية اعداد ونشر البحوث في المجلات والمستوعبات الرصينة العالمية، الى جانب تحقيق متطلبات ضمان الجودة. كما وجه المساعدان العلمي والاداري ضرورة العمل لتنفيذ نظام المقررات الدراسية، والتأكيد على التخصصات الدقيقة وآلية تفعيلها، فضلا عن الاهتمام بالمختبرات والقاعات الدراسية وغرف التدرسيين وتجهيزها بالوسائل اللازمة باعتماد احدث التكنولوجيا،

.هذا وتم التوجيه بأهمية تحقيق العدالة في تكليف الاشراف على الدراسات العليا ولجان المناقشات.

ويذكر أن عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتورة صبا جبار نعمة قد رحبت برئيس الجامعة ومساعديه متمنية تكرار مثل هذه الزيارة للاطلاع عن كثب عن واقع الكلية علميا واداريا..