توضيح هام من قبل قسم شوون طلبة والتسجيل بجامعة بغداد الى طلبتنا الاعزاء بشأن الدور التكميلي المحاولة الثانية

توضيح هام من قبل قسم شوون طلبة والتسجيل الى طلبتنا الاعزاء
استنادا إلى كتاب الوزارة بالعدد ت م٥/ ٢٢٢٣ في ١٢/ ٥/ ٢٠٢٠ و ت م٥/ ٢٣١٣ في ٢٨ /٥ / ٢٠٢٠
نود بيان الاتي :
١- يشمل بالامتحان التكميلي المحاولة الثانية جميع الطلبة الراسبين للعام الدراسي 2018 /2019 عدا الراسبين بالغش او العقوبات الانضباطية او الراسبين بالغياب وفقا لاحكام المادة 9 من التعليمات الامتحانية رقم 134 لسنة 2000).
٢- يشمل الطلبة المرقنة قيودهم للعام الدراسي 2018 /2019 ممن قدموا طلبات للعودة الى مقاعد الدراسة وكذلك الذين لم يقدموا طلبات للعودة كون الدور التكميلي هو محاولة اضافية للعام الدراسي 2018 /2019 وفي حال نجاحهم يلغى ترقين القيد ويكون دوامهم في المرحلة الأعلى في السنة الدراسية القادمة.
٣- يشمل أيضا بالدور التكميلي الطلبة الراسبين بمادة او مادتين للعام الدراسي 2018 /2019 والذين شملوا بنظام العبور. ( وفي حال رسوبهم يستمر الطلبة بالصفوف الإلكترونية في المرحلة الحالية و بضمنها مادة او مادتي العبور اما في حال نجاحهم بمواد العبور فيستمر الطلبة في المرحلة الحالية في الصفوف الإلكترونية لمواد المرحلة فقط).
٤- في حال نجاح طلبة المرحلة المنتهية في الدور التكميلي المحاولة الثانية يكون تخرجهم للعام الدراسي 2018 /2019.
٥- في حال نجاح الطالب في الامتحان يكون دوامه في المرحلة الأعلى في السنة الدراسية القادمة ٢٠٢٠ /٢٠٢١ اما في حال اخفق الطالب بالنجاح يتعهد بالاستمرار في الصفوف الإلكترونية للسنة الدراسية الحالية.

Comments are disabled.