ختام الامتحانات النهائيه الالكترونيه  للفصل الدراسي الثاني للدراسات العليا  العام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠


تمت و بحمد الله اختتام الامتحانات النهائيه الالكترونيه  للفصل الدراسي الثاني للدراسات العليا  العام الدراسي ٢٠١٩/٢٠٢٠ والتي استمرت من ٦/١٤ ولغايه ٧/٢  وفِي اثنى عشر قسم علمي في كليه الهندسه وللمراحل (دبلوم بواقع ٤ طالب ماجستير بواقع ١٩١ طالب ودكتوراه بواقع ٨٤ طالب ) صاحبتها استعدادات كبيره لغرض انجازها بدقه ووفقا للضوابط والتعليمات الوزاريه والجامعيه من خلال اعداد الورش التدريبيه من قبل وحده  ابن سينا التعليم الالكتروني في الكليه والجامعه ،والتي شارك بها اعضاء اللجان الامتحانيه ورؤوساء الاقسام  والتدريسيين وكذلك تم توفير كافة المستلزمات الضروريه للجان الامتحانيه .

وقد تشرفت كليه الهندسه باستقبال السيد رئيس الجامعه المحترم والساده المساعدين المحترمين وعدد من مدراء الاقسام العلميه بالجامعه .

وكذلك تشرفت باستقبال العديد من اللجان الوزاريه الموقره

من جانبها ذكرت السيدة عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتورة صبا جبار نعمة بانه  تم التهيئه لحدود ١٠٠ موضوع علمي توزع على الاختصاصات العلميه المتنوعه في الاقسام العلميه , وشارك بذلك عدد كبير من التدريسيين الافاضل الذين لم يدخروا وسعا ببذل الجهود المتميزه لخدمه العمليه التعليميه وعدم ضياع العام الدراسي على الطلاب الاعزاء.

علما ان تجربه الامتحانات الالكترونيه قد اثبتت نجاحا واسعا ولا سيما في ظل الظروف الصعبه لانتشار وباء كوفيد ١٩.

وقد جاءت متوافقه مع نجاح تجربه التعليم الالكتروني حيث هنالك بحدود ٨٠٤ منصه الكترونيه شارك بها ٣٤٩ تدريسي لخدمه ابنائهم الطلبه وايصال المعرفه لهم والحفاظ على سلامتهم وعدم ضياع العام الدراسي عليهم.

وفي ختام حديثها قالت ,تسعى الكليه بكل جهودها لدعم  ابنائنا الطلبة وتذليل العقبات وتوفير فرص النجاح لزرع الفرحه في قلوبهم وعوائلهم الكريمه في ضوء الظروف الصعبه من زياده تفشي الوباء. ونبتهل الى الله العلي القدير ان يكلل مسعانا بالنجاح والتوفيق للجميع.

 

Comments are disabled.