التقييم الرياضي السنوي لجامعة بغداد يعلن كلية الهندسة في الصدارة

التقييم الرياضي السنوي لجامعة بغداد يعلن كلية الهندسة في الصدارة 


أعلنت رئاسة جامعة بغداد /قسم الرياضة الجامعية والتربية الفنية في نتائج التقييم الرياضي لكليات جامعة بغداد حصول كلية الهندسة ممثلة في قسم النشاط الرياضي لها على المركز الأول بالتصنيف بمجموع (81.5) للطلاب والمركز الخامس بالتصنيف وبمجموع (52) للطالبات .
وان هذه النتيجة التي تمثل ثمرة من ثمار الاجتهاد الكبير والتنظيم والتنسيق والجدية لقسم النشاط الرياضي في كلية الهندسة مشفوعة بالدعم الكبير ماديا ومعنويا من قبل عميد الكلية ، تضيف اضافة نوعية الى مسيرة الكلية الناجحة في كل مجالاتها العلمية والرياضية بعيد عن الاهتمام بمجال دون آخر ترسيخا لمفاهيم النجاح الكلي في كل المجاملات 
وقد التقى السيد عميد الكلية الدكتور قاسم دوس بكادر القسم الرياضي في كلية الهندسة مهنئا اياه بهذا الانجاز المشهود ، ومستمعا الى بعض المعوقات التي تطرأ على مسيرة القسم ،مقدما دعمه اللامتناهي لهم مشددا على الاستمرار والحفاظ على هذا النجاح باعتبار الحفاظ على النجاحات لا يقل أهمية او جهدا عن الوصول الى النجاح .
وقد ابدى السيد عميد الكلية ارتياحه للخطط الموضوعه من قبل رئاسة قسم النشاط الرياضي والاهداف المرسومة من قبلهم للعام القادم . و قد حضر اللقاء الدكتور خالد العبيدي معاون العميد لشؤون الطلبة و المدرس سرمد فواد مدير التسجيل.