انطلاق دوري اقسام كلية الهندسة لكرة القدم بتجهيزات رياضية من وزارة الشباب والرياضة

تحرير : جنان لطيف
برعاية السيد عميد كلية الهندسة المحترم الاستاذ الدكتور احمد عبد الصاحب تقيم وحدة النشاط الرياضي في كلية الهندسة دوري كرة القدم لاقسام الكلية . حيث تم افتتاح الدوري يوم الاحد المصادف 30/3/2014.

وبالتاكيد فقد تم تهيأة الفرق وتدريبهم تدريبا مكثفا في الايام التي سبقت الافتتاح من قبل وحدة النشاط الرياضي بما فيه من كوادر رياضية وتدريبية .
ومن الجدير بالذكر وللمرة الاولى قامت وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع السيد عميد الكلية ومتابعة السيد علي نعمة ، قامت بإهداء تجهيزات رياضية للفرق الرياضية في الاقسام العلمية .
حيث قام السيد عميد الكلية بتوزيع هذه التجهيزات على مسؤولي الفرق الرياضية في الاقسام بعد ان التقى بهم وتحدث معهم بخصوص دوري الاقسام ، واكد على اهمية الاهتمام بالنشاطات الرياضية لما لها من دور مهم في حياة طلبتنا الاعزاء ، وتمنى للجميع التوفيق في هذا الدوري .
وقد حضر هذا اللقاء الاستاذ المساعد الدكتور خالد عبد الرزاق معاون شؤون الطلبة ووالاستاذ المساعد الدكتور حيدر محمد مكية المعاون الاداري والمالي وكذلك ضيف الكلية خبير الموارد المائية الدكتور ثامر احمد وبالتاكيد كادر وحدة النشاط الرياضي .
وبعد ان انهى السيد العميد كلمته بدأوا  بتوزيع التجهيزات على ممثلي الفرق حيث أبتداوا التوزيع بتسليم تجهيزات قسم هندسة الموارد المائية الى السيد العميد ممثلاً بقسم هندسة الموارد المائية كونه تدريسي في القسم ، ومن ثم تم توزيع التجهيزات لباقي الاقسام حسب الاقدمية ابتداءا من قسم الهندسة المدنية .
وبالتأكيد هذه بادرة كريمة من لدن وزارة الشباب والرياضة وبلا شك هي السباقة بالاهتمام بالشباب وبالنشاطات الرياضية .