السيدة عميدة كلية الهندسة جامعة بغداد تتفقد سير الامتحانات النهائية
الكاتب:Dr. Ammar AbdulHassan
التاريخ:25/05/2018
  
  تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء

قامت السيدة عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتورة صبا جبار نعمة المحترمة و برفقة الاستاذ المساعد كريم حسن علي معاون العميد للشؤون الادارية والمالية والاستاذ المساعد ميثم مطشر معاون العميد لشؤون الطلبة بجولة تفقدية للاقسام العلمية في الكلية اليوم الخميس المصادف 24/5/2018 .

السيدة عميدة كلية الهندسة جامعة بغداد  تتفقد سير الامتحانات النهائية

قامت السيدة عميد كلية  الهندسة الأستاذ الدكتورة صبا جبار نعمة  المحترمة و برفقة الاستاذ المساعد كريم حسن علي معاون العميد للشؤون الادارية والمالية والاستاذ المساعد ميثم مطشر معاون العميد لشؤون الطلبة بجولة تفقدية للاقسام العلمية في الكلية اليوم الخميس المصادف 24/5/2018  .

وقد اكدت السيدة العميد مسبقا على الاستعدادات الكاملة  للامتحانات من تهيئة القاعات الامتحانية وتكييفها والحفاظ على الهدوء حرصا على الاداء الامثل للطلبة الاعزاء وتوفير مياه الشرب المبردة وأشادت بدور الاساتذة الافاضل من التدريسيين والتدريسيات الذين ساهموا بشكل فاعل في الحفاظ على الجو الامتحاني داخل القاعات والاجابة على استفسارات الطلبة بالممكن وحسب التوجيهات المركزية للجنة الامتحانية.

من جهتها قامت السيدة العميدة بتوجيه اسئلة واستفسارات  لبعض من الطلبة و الطالبات حول  طبيعة الأسئلة الامتحانية ومدى مطابقتها مع المفرادات والمادة التي تلقوها , ومدى صعوبتها والوقت الكافي للأجابة .

زارت في  جولتها قسم هندسة العمارة ,المساحة ,الموارد وكان في استقبالها السادة رؤوساء الاقسام العلمية .

من الجدير بالذكر هو تشغيل اجهزة التشويش للقاعات التي تتم فيها الامتحانات منعا لاي عملية غش او تسريب للاسئلة من الحصول .