اقام قسم الهندسة المدنية بتأريخ 15/12/2016 احتفالية لتكريم الطلبة الاوائل في قاعة الدكتور جميل عيسى الملائكة إذ  حضر هذا الحفل السيدة عميدة كلية الهندسة الاستاذة الدكتورة صبا جبار نعمة و السيد معاون العميد للشؤون العلمية و الدراسات العليا الاستاذ الدكتور ودود طاهر و السيد رئيس قسم الهندسة المدنية الاستاذ سعد سرسم و جمع من اساتذة القسم و رواده الافاضل فضلاً عن عدد من طلبة القسم.

ابتدأت الاحتفالية بتلاوة آية من القرآن الكريم ثم قراءة سورة الفاتحة لشهداء العراق الابرار لتلقي بعدها السيدة عميدة الكلية كلمة الافتتاحية إذ رحبت بالسادة الحضور ثم اشادت بعراقة القسم والى الدور الذي قام به الاساتذة الرواد. وقد عبرت عن فرحتها بلقائها الطلبة المتميزين وتكريمهم فضلا عن سعادتها عند لقائها السيد المساعد للجامعة الاسترالية إذ اشاد بمستوى الالتزام و الخلق الذي يتمتع به طلبة القسم المنضمين ببرنامج التوأمة والذين كانوا الدفعة الاولى لهذه السنة و اعربت في ختام كلمتها عن تمنياتها بالتوفيق للطلبة كافة .

بعدها القى السيد رئيس قسم الهندسة المدنية كلمته إذ اعرب عن امتنانه بلقاء الطلبة وتكريمهم مذكرا اياهم بمن هم في جبهات القتال ومحفزا اياهم للنهوض و السعي و المثابرة من اجل اعمار العراق. وقد قدم الدكتور حيدر البغدادي  بعدها عرضا مختصرا عن تأريخ القسم ليتم بعدها مشاركة الاساتذة الرواد كل من الاستاذ الدكتور مدحت فضيل فتح الله و الاستاذ الدكتور حامد محمود حمدو و الاستاذ الدكتور ثامر العزاوي و الاستاذ الدكتور عدنان فالح بتوجيه النصائح للطلبة نحو العلم و البناء و الابداع .

وفي الختام تم توزيع الجوائز التقديرية للطلبة الاوائل

الطلبة الاوائل في القسم:

المرحله الاولى : مهند يونس

منتظر مهند

احمد جميل

المرحله الثانيه : مصطفى محمد

احمد طه

محمد جاسم

المرحله الثالثه : طيبة هاني

اسماء ناهض

اديب احمد

  

Comments are disabled.