المؤتمر الدولي المعني بالآثار البيئية لصناعات النفط والغاز


شاركت  الأستاذ المساعد الدكتورة نجوى صابر مجيد بالمؤتمرالدولي المقام في جامعة كوية –كردستان العراق “المؤتمر الدولي المعني بالآثار البيئية لصناعات النفط والغاز” وساهمت بالبحث الموسوم ” برج التمييع المتعاكس لأزالة ايونات الكروم من المياه الملوثة والمياه المصاحبة للنفط بأستخدام قشور الفستق السوداني”.


Comments are disabled.