تثمينا لجهودكم العلمية المتميزة من خلال نشر البحث الموسوم”A Fuzzy Based TCP Congestion Control for Wired Networks ” في المجلة العلمية “International Journal  of Computer Applications”
يسرني ان اسجل شكري و تقديري 
فقد حصلت أ.م.د. زينب توفيق باقر وطالبة الماجستير سارة رائد قاسم /كلية الهندسة – قسم الهندسة الكهربائية على شكر وتقدير متمنيا لهم المزيد من العطاء و التوفيق في مسيرتهم العلمية …
رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول

كما قد حصلت م.م. شيماء علاء الدين مهدي /كلية الهندسة – قسم هندسة الطاقة على شكر وتقدير من خلال نشر بحثها الموسوم “Optimization of PID Controller Parameters on Genetic Algorithm for Non- Linear Electromechanical Actuator”
International Journal  of Computer Applications”

هذا وقد حصل ايضا م.د. عدي عبد اللطيف عبد الرضا وطالب الماجستير مهند غازي خميس /كلية الهندسة – قسم الهندسة الألكترونية والاتصالات من خلال نشر بحثهما الموسوم “A Comprehensive Study of Smart Grids  ” في المجلة العلمية “International Journal  of Computer Applications”
وقد حصلت أيضا أ.م.د. هدى عبد الصاحب العلوان / كلية الهندسة- قسم الهندسة المعمارية من خلال نشر بحثها الموسوم “Emirates Journal for Engineering Research”
مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د. علاء كريم محمد

وقد حصل أيضا أ.م.د. حسن عبدالله كبة /كلية الهندسة – قسم الهندسة الكهربائية من خلال نشر البحث الموسوم “Real-Time Fuzzy Flow Solution, Contingency Evaluation , and Power Loss Calculations of Smart Power Ggrid” في المجلة العملية ” International Journal  of Engineering Research and Technology”
مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د. علاء كريم محمد

وقد حصلت أيضا أ.م.د. زينب زياد أسماعيل وطالبة الماجستير بسمة باسم حميد /كلية الهندسة – قسم الهندسة البيئية من خلال نشر البحث الموسوم
“A new Application of Giant Reed Waste Material for Ammonium Removal ” في المجلة العلمية “International Journal of Environmental Studies”



مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د. علاء كريم محمد

كما قد حصل ايضا أ.د. سليم محمد رضا طه / كلية الهندسة – قسم الهندسة الكهربائية من خلال نشر البحث الموسوم “Design of Reversible Programmable Gate Array Based on New Reversible Logic Modules” في المجلة العلمية “International Journal  of Computer Applications”

Comments are disabled.