تدريسية من قسم الهندسة البيئية تشارك في المؤتمر الدولي السابع والعشرين لتقنيات وادارة المخلفات الصلبة والذي نظمته  جامعة وايدنر   (Widener University) في الولايات المتحدة الامريكية

شاركت الاستاذ المساعد د. زينب زياد اسماعيل من قسم الهندسة البيئية في المؤتمر الدولي السابع والعشرين لتقنيات وادارة المخلفات الصلبة والذي نظمته  جامعة وايدنر

    (Widener University) في الولايات المتحدة الامريكية.

 تضمن المؤتمر عدة محاور علمية تخص احدث التطبيقات لادارة المخلفات الصناعية والزراعية والبلدية والنفايات الخطرة واعادة استخدامها في مجالات عديدة لتحقيق مفهوم التنمية المستدامة.

عدد الباحثين المشاركين في المؤتمر تجاوز 250 مشارك من 40 دولة بضمنها العراق ممثلا بمشاركة الاستاذ المساعد د. زينب زياد اسماعيل من كلية الهندسة / جامعة بغداد بألقاء بحث في مجال اعادة تدوير مخلفات محصول الذرة لمعالجة مياه الصرف الصحي وقد نال البحث اهتمام الباحثين المشاركين وكذلك اللجنة المنظمة للمؤتمر.

وقد تم منح التدريسية المشاركة في الموتمر بالاضافة الى شهادة المشاركة في المؤتمر ، ثلاثة شهادات تقديرية  وكما يلي:

1- شهادة تقديرية عن القاء بحثها الموسوم :

Biosorption of Ammonia-Nitrogen from Aqueous Solution onto Low-Cost Corn Residues

2-  شهادة تقديرية عن رئاسة الجلسة الرئيسية الخاصة ببحوث أعادة تدوير المخلفات الصلبة .

3-  شهادة تقديرية عن المشاركة بمحاضرات ومناقشات الكورس المتقدم الذي تم تنظيمه لمدة يوم واحد بواقع اربعة جلسات  قبل بدء المؤتمر وموضوعه في مجال احدث التقنيات البايولوجية في التطبيقات البيئية وتوليد الطاقة:

Bioreactor Technology for Energy Recovery from Waste: Recent Advances.

Comments are disabled.