قسم هندسة الحاسبات يختار شعار القسم

برعاية السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور قاسم محمد دوس, والسيد رئيس قسم هندسة الحاسبات الاستاذ المساعد حامد محمد علي أقام قسم هندسة الحاسبات مسابقة فنية لاختيار شعار جديد لقسم هندسة الحاسبات بطريقة التصويت الافتراضي من خلال البريد الألكتروني. تم الاعلان عن المسابقة من خلال موقع التواصل الاجتماعي  Facebook وتم جمع المشاركات من خلاله والتي أشتملت على ثلاث وثلاثون تصميما لكل تصميم منها فكرة ومناسبة وطريقة تعبير تجعل الاختيار بينها امرا شاقا, فالمشاركة بحد ذاتها دليل وفاء وانتماء الى احضان الكلية التي أحتضنت جميع من ساهم بتصميم أو تصويت في هذه المسابقة.

أشاد البروفيسور قاسم دوس بهذه المبادرة قائلا :كعادة هذا القسم الذي يتجه نحو كل ما هو جديد, فقد عبر منتسبوا القسم عن روح انتمائهم وحماسهم  ونكران ذاتهم بوسائل وطرق مختلفة تعدت حدود المشاركة لاعضاء الهيئة التدريسية لتشمل أشراك طلابهم والمجازين دراسيا وخريجوا القسم  واقسام كليتنا العزيزة الاخرى لاختيار الشعار الافضل وباسلوب متمدن يعكس روح الانتماء والحماس والعمل الجماعي المشترك , وشكر منضم المسابقة الدكتور محمد عصام يونس على فكرته وجهوده في تنظيم هذه المسابقة, وكذلك توجه بالشكر والتقدير لكل من ساهم بهذه المسابقة بتصميم او تصويت.

حيث ساهم بالتصاميم كل من

م. صادق حبيب ( 13تصميما)

م. وميض نزار

م.م. هالة شمسي (3 تصاميم)

م.م. حسين عبد الرزاق

م.م. مصطفى اسماعيل

م.م. هديل عبد الامير (تصميمين, وهي من خريجات القسم)

م.م. سارة وليد (وهي من خريحات القسم)

السيدة أريج (تصميمين) _سكرتارية القسم

الطالب ليث عباس (6 تصاميم)

الطالب  وائل محمد (تصميمين)

 د. محمد عصام يونس (مقرر القسم)

 كان من المقرر أجراء التصويت بالطرق التقليدية, الا ان الصالح العام لسير العملية التعليمية وانشغال الاساتذة باداء مهامهم حال دون ذلك.       ولكون شعلة الحماس متوهجة في صدور اعضاء مجلس قسم هندسة الحاسبات, تم أجراء هذه المسابقة وآليتها وشروطها بالاعلان عنها افتراضيا ( من خلال الايمل لاعضاء المجلس) وتم التصويت لاختيار الشعار بطريقة رفع الايدي الافتراضي بصورة علنية (reply to all) , وتم التصويت وأختيار الشعار بنجاح وبمشاركة جميع اعضاء المجلس . وتم أختيار تصميم المدرس وميض نزار  في هذه المسابقة, وتقرر ايضا اعتماد التصاميم الاخرى في مناسبات القسم القادمة.

 

 

 

Comments are disabled.