ضمن التوجيهات الصادرة من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي المتعلقة  باستخدام التعليم الالكتروني كبديل لاستمرار الدراسة في ظل الظروف الراهنة وحرصا من قسم الهندسة المدنية على اتمام اجراء امتحانات طلبة الدراسات العليا للكورس الثاني للعام 2019-2020 بصورة سلسه و بانسيابية عالية الدقة  فقد أقام القسم و برعاية السيد رئيس القسم الاستاذ الدكتور عباس عبد المجيد علاوي  والسيد مقررالقسم الدكتور حيدر البغدادي وكذلك مقرر الدراسات العليا الاستاذ المساعد  الدكتور رافع محمود  و بحضور السادة تدريسي القسم كافة  مجلس قسم استثنائي  تم خلاله مراجعة كافة الاجراءات و التدابير التي تم اتخاذها و مناقشتها والتوقعات الممكن حدوثها اثناء العمل والية التعامل معها .

تم عقد المجلس  في يوم الخميس  المصادف 11-6-2020 الكترونيا وباستخدام منصة Google  Meeting  في الساعة السادسة مساءا . قدم السيد مقرر القسم  المحترم خلالها  شرحا مفصلا حول اسلوب صيغة وضع الأسئلة على منصة كوكل التي تم إعدادها من قبله وحسب التعليمات المقرة من وزارة التعليم العالي و البحث العلمي كما تم اعداد دليل مفصل حول اللجان الامتحانية. و تضمنت الجلسة  العديد من المداولات والمناقشات والملاحظات بما يخدم المسيرة العلمية والوصول للمستوى الذي ترتقي به كلية الهندسة في جامعة بغداد.

وفي ختام الجلسة اثنى السيد رئيس القسم على الجهود المبذولة من قبل تدريسي القسم  كافة لجهودهم لانجاح هذه العملية في ظل ظروف استثنائية و معقدة  متمنيا للجميع الصحة و السلامة .

Comments are disabled.