قام السيد المساعد العلمي لرئيس جامعة بغداد المحترم الاستاذ الدكتور عبد الكريم محمد علي بزيارة تفقدية لكلية الهندسة / جامعة بغداد يوم الثلاثاء الموافق 16/3/2021  وذلك للاطلاع على آلية سير امتحانات الفصل الدراسي الاول لطلبة الدراسات العليا في الكلية  يرافقه كل من السيد مدير قسم الدراسات العليا الاستاذ المساعد الدكتور حسين قاسم حسين و السيد مدير قسم الاعلام و العلاقات العامة بجامعة بغداد الاستاذ المساعد الدكتور عادل عبد الرزاق مصطاف . حيث كان باستقبالهم السيدة عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتورة صبا جبار نعمة المحترمة.

وتجول السيد المساعد المحترم في الكلية وقام بزيارة قسم هندسة المساحة وقسم هندسة العمارة بالاضافة الى قسم الهندسة المدنية واطلع على الاجواء الامتحانية في ظل تفشي جائحة كورونا، مشيدا بالاجراءات الادارية المحكمة لللجان الامتحانية، فضلا عن الجهد العلمي المبذول لانجاح الامتحانات الحضورية.

كما تفقد السيد المساعد القاعات الامتحانية اضافة الى زيارة اللجان الامتحانية في الاقسام  للاشراف على سير الامتحانات ومتابعة اجراءتها الصحية من حيث التباعد الشخصي وارتداء الكمامات.

واوعز سيادته الى ضرورة الالتزام بالاجراءات الوقائية التي وضعتها اللجنة العليا للصحة والسلامة من اجل سلامة الجميع.

ويذكر ان كلية الهندسة جامعة بغداد قامت بعدد من عمليات التعقيم والتعفير في معظم اقسامها ، فضلا عن فحص ومتابعة حرارة الطلبة قبيل دخولهم القاعات الامتحانية، الى جانب اتخاذ جميع الاجراءات الصحية والاحترازية لمنع انتقال العدوى وتقويض تفشي اي وباء.

Comments are disabled.