زار رئيس جامعة بغداد، الأستاذ الدكتور منير حميد، كلية الهندسة يوم الأربعاء25/10/2023 وكان في استقبالة الاستاذ الدكتور ضياء جاسم معاون العميد للشؤون العلمية  والاستاذ الدكتور حسن كريم معاون العميد للشؤون الادارية

وأثناء الزيارة، التقى السيد الدكتور منير  بالأستاذ المساعد الدكتور نبال فاضل رئيس قسم هندسة الطاقة وعدد من أعضاء هيئة التدريس في القسم تركزت المناقشات على استعراض دور القسم في إقامة مشاريع وشراكات علمية مهمة، وبالأخص في مجالات الطاقة والمناخ التلوث مشيداً بالجهود المبذولة .
كما أكد سيادته على أهمية وضع خطة استراتيجية طويلة الأمد لتطوير قسم هندسة الطاقة. تهدف هذه الخطة إلى تعزيز الشراكات العلمية والتعاون مع الجامعات الأخرى من خلال المحاضرات والبحوث المشتركة والجهود التسويقية لزيادة التعاون وإزالة الصعوبات التي تواجه الطلاب الأجانب.

كما اوعز  السعدي جميع الأقسام العلمية في الكلية بتوثيق ما تم تحقيقه في مجالات التعاون والشراكات كما دعا إلى إنشاء مراكز بحثية تختص بدراسات الطاقة والاستفادة من تجارب الجامعات التي تم عقد الاتفاقيات معها في هذا المجال.

ختمت الزيارة بتفقد  الاستاذ الدكتور منير  حميد لجميع الأنشطة والحملات التي نُفذت في الكلية بتوجيه من عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور غسان حميد. من بين هذه الأنشطة حملة التبرع بالدم، التي تأتي ضمن جهود الكلية في خدمة المجتمع

Comments are disabled.