تم توقيع اتفاقية توأمة و تعاون علمي وأكاديمي مشترك بين عمادتي كلية الهندسة في جامعة بغداد وهندسة جامعة الكتاب الاهلية  وذلك يوم الاثنين الموافق 22 نيسان 2024 في رحاب هندسة بغداد لأغراض تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي مع الجامعات والكليات الاهلية وجاء ذلك خلال زيارة رسمية من قبل وفد الجامعة المتمثل برئيسها الاستاذ الدكتور صباح جميل محمد عميد كلية الهندسة والسيد المعاون العلمي للكلية الاستاذ الدكتور سالم الحيالي إضافة إلى السيد رئيس قسم هندسة المساحة في الكلية.

وجرت مراسم توقيع الاتفاقية مع عميد كلية الهندسة جامعة بغداد الاستاذ الدكتور غسان حميد عبد المجيد بحضور الاستاذ الدكتور ضياء جاسم كاظم معاون العميد للشؤون العلمية  والسيد رئيس قسم هندسة المساحة الاستاذ الدكتور محمود ذياب احمد

تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز التعاون العلمي والثقافي بين الكليتين، وبناء أواصر رصينة بين الجامعات الحكومية والجامعات الأهلية. وشملت الاتفاقية عدة بنود وفقرات مهمة منها تبادل الخبرات الإدارية والعلمية، وتعزيز الأنشطة والفعاليات الطلابية الثقافية والعلمية، وتطوير برامج مشتركة، فضلاً عن إقامة ورش العمل والندوات والمؤتمرات العلمية.

.والجدير بالذكرتعتبر هذه الاتفاقية متممة لاتفاقيات التوأمة لكلية الهندسة مع الجامعات الأهلية الأخرى مثل جامعة الفارابي واوروك والعين والمعارف.

Comments are disabled.