تفقد السيد معاون العميد للشؤون الإدارية أ.د محمد صادق، برفقة المهندس محمد خزعل مدير وحدة الإعمار والمشاريع، وحدة التعليم المستمر في هندسة بغداد ، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11 حزيران 2024. وكان في استقبالهم الأستاذ أحمد عبدالكاظم مدير الوحدة بحضور أ.د عباس برهان مدير المكتب الاستشاري في الكلية

 وجرى خلال اللقاء مناقشة آلية عمل وحدة التعليم المستمر فيما يخص الدورات والورش وإجراءات التدريب الصيفي التي تنظمها الوحدة. واطلع سيادته على  مستوى الخدمات الإدارية والفنية التي تقدمها وحدة التعليم المستمر، بالإضافة إلى آلية التقديم للدورات والامتحانات.

وأبدى أ.د محمد صادق بعض الآراء والمقترحات التي تهدف إلى تطوير عمل الوحدة وتنوع الدورات بما يخدم مسيرتها ويعزز من كفاءتها. كما أشاد بالخدمات المقدمة وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الوحدة في توفير أفضل الخدمات وتفاعلهم المستمر مع المتدربين.

في ختام الجولة، قدم أ.د محمد صادق شكره وتقديره لجميع العاملين في وحدة التعليم المستمر على تفانيهم وإخلاصهم في العمل، مؤكدًا على أهمية استمرار الجهود المبذولة لتطوير وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة بما يلبي احتياجات المتدربين والمجتمع الأكاديمي.

Comments are disabled.