تنفيذا لتوجيهات وزارتنا في ضرورة تحديث وتوسيع مجال إعتماد المختبرات فقد تم توجيه دعوة للهيأة العراقية للاعتماد لزيارة مختبرات مكتب الاستشارات الهندسية/ كلية الهندسة / جامعة بغداد
وتلبية للدعوة فقد تشرفنا بزيارة السيد المدير العام الاستاذ الدكتور محمد لطيف احمد والفريق المرافق له في يوم الاربعاء الموافق 2024/6/26 الى مكتب الاستشارات الهندسية وكان في استقباله السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور غسان حميد عبد المجيد والاستاذ الدكتور عباس محمد برهان مدير المكتب جرى خلال الزيارة الاطلاع على الاجهزة والمعدات والمختبرات وشهادات المعايرة وتقارير الفحص والحسابات الختامية والوثائق الخاصة بالمواصفة القياسية الدولية ISO 17025 ومتطلبات نظام الاعتماد العراقي .

واوضح السيد المدير العام ان الهدف هو ترصين جودة خدمات الفحوصات وضمان تحسين موثوقية النتائج ودقتها٬ اضافة إلى اهمية تعزيز الجهود الوطنية في انجاح كافة المشاريع وفق المواصفات القياسية .
وأكد السيد عميد الكلية على أهمية توسيع مجالات الاعتماد مستقبلاً ، والعمل بأكثر من اتجاه لتطوير البنية التحتية للمختبرات وتوفير الدعم مع اضافة الخبرات العلمية الحديثة وتهيئة سبل رفع عدد الفحوصات المختبرية المعتمدة. اختتمت الزيارة بتأكيد الجانبين على أهمية التعاون المستمر في تعزيز مجال دقة وموثوقية نتائج الفحص الامر الذي ينعكس على جودة وسلامة المشاريع.

Comments are disabled.