شارك صباح اليوم الثلاثاء الموافق 9 تموز 2024 (351) طالبا وطالبة في الامتحان التنافسي للقبول في الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه) في كلية الهندسة جامعة بغداد  للعام الدراسي المقبل 2024-2025

واجرى السيد عميد كلية الهندسة، أ.د غسان حميد عبدالمجيد، بصحبة معاونه للشؤون العلمية والدراسات العليا، أ.د ضياء جاسم، والسيد المعاون الإداري، أ.د محمد صادق سلمان جولة تفقدية للاطلاع على سير العملية التنافسية وضمان توافر المستلزمات والمتطلبات الضرورية.

وفي ذات السياق، زار السيد رئيس جامعة بغداد، أ.د بهاء إبراهيم إنصاف، يرافقه لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي القاعات الامتحانات لمتابعة أدائها والتأكد من سير العملية المعدة ومدى توفر المستلزمات والمتطلبات اللازمة لنجاحها، وتذليل كافة العقبات والصعوبات أمام المتقدمين.

وقد أشاد السيد رئيس الجامعة أ.د بهاء ابراهيم انصاف واللجنة الوزارية بعمل اللجان الامتحانية التي أجرت أعمالها بانسيابية عالية وتخطيط دقيق مسبق، مما ساهم في توفير بيئة مناسبة للمتقدمين وإزالة العقبات التي قد تواجههم. كما أكدوا على أهمية الالتزام بالمعايير والضوابط والتعليمات الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات رئاسة الجامعة لضمان نجاح العملية الامتحانية وإعلان النتائج في أسرع وقت.

Comments are disabled.