حصد منتسبوا كلية الهندسة ثلاث وعشرون شهادة مشاركة في ورشة عمل  الحصول على شهادة   Get Certified حيث شارك كل من  ا.م.د. نادية عدنان شلتاغ رئيسة قسم هندسة الحاسبات وا.م.د فراس محمد طعيمة وا.م.د محمد عصام يونس بهذه الورشة فضلا عن طلاب المرحلة الثالثة في قسم هندسة الحاسبات . 
حيث قام بالتنسيق مع المقر العام لاكاديمية سيسكو في الولايات المتحدة المدرب محمد عصام يونس لتوفير هذه الورشة على منصة ال Webex وبالتنسيق مع منسقة الشؤون الاجتماعية لخريجي اكاديمية سيسكو السيدة كارا وقد عبر الطلبة عن شكرهم وامتنانهم للسيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور أحمد عبد الصاحب ومنتسبي  أكاديمية سيسكو في الكلية والسيدة كارا لاتاحت لهم فرصة نيل بعض الشهادات من الاكاديمية وحضور مثل هكذا ورش عمل ونيل شهادة مشاركة بها. 
اشتملت ورشة العمل على ثلاث جلسات  تتمخض  للأجابة على التساؤل عما إذا كان كل العمل الشاق للحصول على شهادات سيسكو سوف يستحق كل هذا العناء؟
الدورة 1: مقدمة إلى شهادات سيسكو ونصائح الامتحان
الدورة 2: يوم في حياة سيسكو المهنية
الخريجين  من أكاديمية سيسكو للشبكات يوضحون أهمية الشهادات التي يصفونها وأدوارهم الحالية في العمل والمهام الرئيسية التي يشاركون بها، يوم عادي في العمل، وشرح لماذا وجود شهادة كان المفتاح في عملية التوظيف.  هناك أيضا مناقشة مائدة مستديرة مفتوحة حيث قام الخريجون بالإجابة على الأسئلة وتقديم المشورة ومسميات الوظائف والمسؤوليات لحاملي شهادةCCNA  و .CCNP
الدورة 3: لماذا أصحاب العمل يبحثون عن المرشحين المعتمدين؟
لماذا توظيف شخص مصدق؟ ما الذي يجعله مرشح بارز في عملية التوظيف؟ حيث قامت لجنة من مديري الموارد البشرية بالإجابة على الأسئلة حول أهمية الشهادات وقيمتها في سوق العمل.
وقد أعرب السيد عميد كلية الهندسة عن شكره وامتنانه لمنتسبي الأكاديمية والسادة اعضاء مجلس الكلية لتعاونهم ومشاركاتهم الفعالة في نشاطات الاكاديمية متمنيا المزيد من التألق والرقي للاكاديمية وتسخيرها لخدمة العملية التعليمية والمهنية ونفع الطلبة الاعزاء.

Comments are disabled.