قسم الهندسة الميكانيكية يقيم ندوة علمية بعنوان (الجودة في التعليم)


برعاية عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور قاسم محمد دوس، أقام قسم الهندسة الميكانيكية ندوة علمية بعنوان (الجودة في التعليم) في الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء 10 نيسان 2012.

 وحضر الندوة عميد الكلية أ.د. قاسم محمد دوس ود.عامر حداد معاون العميد للشؤون الاداريه والماليه ود. آمال عبد الغني السعيدي معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا ود.سعد المشاط رئيس قسم الهندسة الميكانيكية وعدد من تدريسيي وأساتذة كلية الهندسة وعدد من طلاب الكلية، بالإضافة إلى ضيوف من مختلف الوزارات.

إفتتح الندوة د. عدنان العزاوي التدريسي في قسم الهندسة الميكانيكية (مقرر الندوة)، تلتها كلمة السيد العميد الذي رحب بالحاضرين ثم تكلم عن أهمية هذه الندوة للإرتقاء بالكلية نحو الإعتمادية عالمياً.

بعدها ألقى السيد حكمت جعفر رئيس الجمعية الوطنية للفحص الهندسي والحماية الوطنية كلمة قبل المحاضرة الرئيسية للندوة.

ثم ألقى الأستاذ عبد الستار خير الله الكعبي رئيس اللجنة الوطنية للمسؤولية المجتمعية في الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية محاضرة بعنوان (الجودة في التعليم)، وبعد انتهاء المحاضرة تم فتح باب النقاش، وطرح بعض الحاضرين عدد من الأسئلة أجاب عنها الأستاذ عبد الستار الكعبي.

وقد نالت المحاضرة إستحسان الحاضرين لما فيها من معلومات ونصائح علمية مفيدة ومهمة لتطوير الناحية التعليمية في الجامعات بصورة عامة وفي كليتنا بصورة خاصة.


Comments are disabled.