كتابة وتحرير : د.رباب حميد
أقام قسم الهندسة الكهربائية يوم الاثنين المصادف 27 من شهر كانون الثاني الماضي إحتفالية لتكريم أساتذته الرواد الأكفاء بمناسبة إحالتهم على التقاعد بعد ان أدوا رسالتهم السامية وأضافوا الكثير لصرح العلم في جامعة بغداد وهم كل من الأستاذ الدكتور علي الكليدار والأستاذ الدكتور جعفر حميد علوش والأستاذ الدكتور قيس الصباغ. وقد حضر الاحتفالية الدكتور حيدر مكية, معاون العميد للشؤون الإدارية وأعضاء الهيئة التدريسية في قسم الهندسة الكهربائية.
 وقد أثنى السيد رئيس القسم على الدور الذي لعبه هؤلاء الاساتذة الاكفاء في بناء قسم الهندسة الكهربائية ورفع مستواه العلمي وتطوير الدراسات العليا فيه. وقد تحدث بالنيابة عن الاساتذة المتقاعدين الأستاذ الدكتور علي الكليدار للحضور شاكرا إياهم على هذه المبادرة ومشاركا لهم بعض ذكرياته والدكتور جعفر علوش والدكتور قيس الصباغ في القسم والكلية ووعدهم بدوام الاستمرار بالعطاء. كما اشاد الحضور من اعضاء الهيئة التدريسية في القسم بالأستاذ الدكتور علي الكليدار والأستاذ الدكتور جعفر حميد علوش والأستاذ الدكتور قيس الصباغ وكيف انهم نالوا محبة واحترام الجميع.
وفي ختام الاحتفالية, قدم الدكتور حيدر مكية معاون العميد للشؤون الادارية, وبالنيابة عن عميد كلية الهندسة هدايا رمزية للأستاذ الدكتور علي الكليدار والأستاذ الدكتور جعفر حميد علوش والأستاذ الدكتور قيس الصباغ بهذه المناسبة.

Comments are disabled.