كليتنا تحرز اربع ميداليات في بطولة جامعة بغداد لألعاب القوى

تحرير : جنان لطيف

بـــــــرعاية السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول المحترم وبتنظيم واشـــراف مباشر من قبل قسم الرياضة الجامعية والتربية الفنية .. احتضنت كلية التربية الرياضية إقامة بطولة جامعة بغداد لألعاب القوى حيث أُقيمت هذه البطولة يومي الاربعاء والخميس المصادفين 12 و13 – 2 – 2014 على ملاعب كلية التربية الرياضية في الجادرية .. وبحضر السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الاستاذ الدكتور حسين يوسف المحترم وكذلك المفتش العام لوزارة الشباب والرياضة وعدد من منتسبي وزارة الشباب والرياضة وبالتأكيد هم السباقون في رعاية وتشجيع مثل هكذا بطولات .. وحضر البطولة كذلك مجموعة من عمداء الكليات والاساتذة والطلبة ومسؤولين وحدات النشاط الرياضي في الكليات ممن لديهم مشاركات في هذه البطولة .

وقد اشترك وتنافس على احراز اللالقاب لاعبين من كافة الكليات واالتنظيمات التابعة الى جامعة بغداد ..وبالتأكيد كان لكليتنا كلية الهندسة مشاركات فعالة في هذه البطولة فقد حصلنا على اربع ميداليات اثنان منها ذهبية وواحدة فضية واخرى برونزية .

 الميداليتان الذهبيتان احرزهما الطالب علاء تحسين من قسم هندسة النفط عن تميزه في لعبة رمي الثقل والمطرقة .. اما اللاعب مرتضى سعدون من قسم الهندسة المدنية فقد حصل على الميدالية الفضية عن فعالية 400 متر حواجز .. اما بالنسبة للميدالية البرونزية فقد حصل عليها الطالب مقتــدى زيـــد من قسم هندسة البيئة عن لعبـــة 100 متر حواجز .

وبلاشك فان احراز هذه الميداليات يعود الى الاشراف المباشر والتدريب والمتابعة المستمرة من قبل مسؤولين ومنتسبين وحدة النشاط الرياضي في كلية الهندسة .

نبارك لطلبتنا الاعزاء هذا الفوز ونتمنى لهم المزيد من التقدم والتفوق في مسيرتهم الرياضية وكذلك الدراسية .. وبدورنا نحن عمادة كلية الهندسة نتقدم بالتهاني لكل من ساهم في انجاح هذه البطولة واحراز كليتنا لهذه الجوائز .. شاكرين تعاون السادة رؤساء الاقسام والكوادر التدريسية لتعاونهم مع الطلبة وتشجيعهم على التواصل في ممارسة رياضاتهم والاشتراك في البطولات والمهرجانات . 

ولاننسى بالتأكيد الاشادة بدور وحدة النشاط الرياضي لدورهم الفعال في تدريب وتشجيع الطلبة وتجاوز كافة المصاعب لاظهار الكلية بالمستوى الزاهر كون كليتنا في مصاف الكليات المتميزة في كافة المجالات .. ونبارك لهم هذا التفوق ونتمنى لهم المزيد من التقدم والاشتراك في مختلف المهرجانات والبطولات الرياضية واحراز المزيد من الجوائز والميدالات الذهبية .