في خطوة رائعة وقيمة وفي جو أحتفالي تمثل في رعاية إبوية كريمة تلك التي يغدق بها رئيس وأساتذة قسم هندسة الموارد المائية المحترمون على طلبة الدراسات الإولية للمراحل كافة …. إذ قام السيد رئيس القسم المحترم ومعه اللجنة العلمية وأساتذة القسم بتكريم الطلبة المتميزين وذلك بتوزيع الشهادات التقديرية لهم في كل مرحلة من المراحل الدراسية الأربع ، وقد تخلل ذلك التهنئة والتصفيق من قبل السيد رئيس القسم والسادة التدريسيين والطلبة.

إن المعايير الذي وضعت والتي تم بموجبها أعتبار الطالب متميزاً وتم  تكريمه: هو الخلق الحسن تجاه الأساتذة التدريسيين وزملاؤه الطلبة، والألتزام الجيد بالدوام خلال العام الدراسي، والحرص على متابعة المحاضرات الحضورية والألكترونية، وتقديم الواجبات المطلوبة منهم بالشكل الأمثل والوقت المطلوب والتصرف اللائق والسليم خلال تواجدهم في القسم والمحاضرات.

إن هذا التكريم يُعدّ دافعاً وحافزاً لتقديم المزيد من المثابرة والأجتهاد. كما حث السيد رئيس القسم المحترم خلال توزيع الشهادات التقديرية بقوله: إنكم حصلتم على هذه الشهادة التقديرية يعني إنكم تقدمون صورة جيدة لطلبة قسم هندسة الموارد المائية ونتمنى أن تكون باكورة هذا التكريم هو تفوقكم في الأمتحانات النهائية، كما حثّ السيد رئيس القسم المحترم الطلبة قائلاً : نحن نأمل ان ينال التكريم في العام الدراسي المقبل عدداً أكبر من الطلبة، وإن يضع الطلبة التفوق العلمي نصب أعينهم. وتمنى السيد رئيس القسم المحترم والسادة التدريسيون النجاح والتفوق لجميع طلبة قسم هندسة الموارد المائية.

Comments are disabled.