نظم قسم الهندسة المدنية في كلية الهندسة بجامعة بغداد مهرجانا رياضيا يوم الخميس الموافق 17/11/2022 برعاية السيدة عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور صبا جبار نعمة المحترمة وباشراف السيد رئيس قسم الهندسة المدنية الاستاذ الدكتور عباس عبد المجيد المحترم .

كان الهدف من هذا المهرجان هو خلق روح المنافسة والتعاون بين طلبة كلية الهندسة من خلال الفريق التطوعي الطلابي للقسم والذي ساهم بالاعداد لهذا المهرجان الرياضي حيث تضمن عدة فقرات ابتدات بالترحيب بالسيدة العميدة والحضور الكرام والتعريف بالفريق التطوعي واهدافه, بعدها القى  السيد رئيس قسم الهندسة المدنية كلمة ترحيب بالحضور وكذلك تم القاء ابيات من الشعر من قبل الطالب مصطفى علي ثم جرت مبارات لدوري خماسي كرة القدم لقسم الهندسه المدنيه على ملاعب (كليه الهندسه).

وفي حديث للسيدة عميد الكلية المحترمة اكدت للطلبة دعم الكلية المستمر معنويا وماديا لجميع الفعاليات التي تخدم الطالب خلال مسيرته العلمية متمنية لهم الموفقية والنجاح المستمر.

وذكر الطالب امير فارس ممثل القسم والمسئول عن الفريق الطلابي التطوعي للقسم بان الطلبة سيساهمو بشكل فعال في التطوع لتنفيذ اعمال مختلفة خلال السنة الدراسية الحالية من اجل ترك بصمة واضحة لاجيال الطلبة القادمون .

Comments are disabled.