عقد مجلس كلية الهندسة جلسته الثانية عشر يوم الاثنين الموافق ٦/١٩ برئاسة السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور غسان حميد وحضور السادة المعاونين والسادة رؤساء الاقسام العلمية المحترمين
عبر السيد العميد بأرادته ورغبته الشديدة للتطوير والتغيير في مسارات الكلية ومرافقها العامة بما يشمل مختبرات الكلية واقسامها بما يخدم مصلحة الكلية وذلك عن طريق عدة زيارات اجراها السيد العميد لاقسام الكلية والاماكن الحيويه فيها، وتشكيل لجان فرعية ومركزية بخصوص ذلك من اجل التنسيق بالعمل بكل ما تحتاجه الاقسام .
تناول المحضر ايضا العديد من الشؤون العلمية الخاصة بمسار بولونيا ومدى جاهزية الاقسام في انجاز مخرجات البرنامج ومدى امكانية تسليمها من اجل تدقيقها .
اضافة الى تقرير جاهزية الاعتماد البرامجي وانجاز مرحلة التقييم الذاتي وتكون مرفقة بكامل الوثائق لتقييمها من قبل الهيئة المانحة للاعتماد.
وأكد السيد المعاون العميد العلمي أ م د ضياء جاسم كاظم على ضرورة الالتزام بمواعيد خطة البحث العلمي وتحديد نسبه البحوث المنجزة وتقديمها .
كما اوضح السيد معاون العميد العلمي، آليه الامتحان التنافسي وعمل نظام ال Bubbles Sheet وتقديم العديد من الضوابط الخاصة بالبرنامج وتوضيحها للمتقدمين من الطلبة مع اجراء المقابلات بعد الامتحان التنافسي مباشرة.

Comments are disabled.