شارك السيد رئيس قسم هندسة الموارد المائية أ.د. باسم شبع عبد جاسم وعدد من أساتذة القسم في حفل طلابي أقيم يوم الأربعاء 2023/12/6 على قاعة الاستاذ الدكتور جميل الملائكة ويأتي هذا الحفل في إطار تعزيز روح التعاون والتعارف بين الطلبة في المرحلة الأولى.

وقد حمل الحفل طابعًا خاصًا من الترحيب والتشجيع، حيث أعرب السيد رئيس القسم عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الذي يعزز التواصل الإيجابي بين الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية. وأكد أهمية التواصل المستمر مع الطلاب الجدد، معبرًا عن استعداد القسم لدعمهم ومساعدتهم في مسيرتهم الأكاديمية.

وفي كلمته، أشاد رئيس القسم أ.د باسم شبع بالجهود الهادفة لرفع المستوى العلمي والثقافي والتربوي للطلبة، مؤكدًا أهمية احترام القيم المجتمعية والتقاليد في الأماكن الأكاديمية مشدداً على أتباع التعليمات الوزارية في عدم إقامة الحفلات التي تتعارض مع الذوق العام والقيم المجتمعية والتقاليد وإحترام الأجواء الأكاديمية وثقافة الحرم الجامعي وأشار إلى أن مثل هذه الفعاليات تعزز روح التفاعل الإيجابي بين الطلاب والأساتذة.

وفي ختام الحفل عبر الطلاب عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الحدث الرائع، وأعربوا عن تقديرهم للأساتذة الذين شاركوهم الحفل ومن جانبة عبر   رئيس القسم  أ.د باسم شبع عن تمنياته بالتوفيق لجميع الطلبة في مسيرتهم الأكاديمية

Comments are disabled.