عقد مجلس كلية الهندسة جلسته  الثامنة في تمام الساعة التاسعة صباحا يوم الاربعاء الموافق 2024/2/14برئاسة السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور غسان حميد وبحضور السادة المعاونين ورؤساء الاقسام العلمية.
بدأ المجلس مناقشة جدول أعماله، حيث تم التطرق إلى عدة قضايا مهمة تتعلق بالعملية التعليمية وأداء الأقسام العلمية والإدارية منها:
* مناقشة الدراسات العليا تخويل مجلس الجامعة بتغيير وتكييف حال الطالب من مكمل الى ناجح ومن راسب الى مكمل وفق التوصية الممنوحة بتوصية مجلس الجامعة ومصادقة السيد الوزير .
* مناقشة برنامج تطوير مهارات طلبة الدراسات العليا وحثهم على المشاركة في المؤتمرات والندوات
* التأكيد على زيارات السيد رئيس الجامعة لكلية الهندسة وباقي تشكيلات الجامعة لمعرفة سير الاعمال الخاصة للمؤتمر المقام في الجامعة لاتحاد الجامعات العربية وتأكيد تلك الزيارات على الاهتمام بواجهات الكليات ومرافقها العامة بشكل كامل ومؤهل.
* تضمن المجلس مناقشة الية الامتحانات الخاصة بالدراسات الاولية وما تشتمل عليه من تعليمات خاصة بالنتائج والية العمل بها.
* اعلن المجلس العديد من الترقيات العلمية لاساتذة وتدريسي اقسام الكلية كافة.

بدوره قدم السيد عميد كلية الهندسة التهنئة والشكر لرؤساء الاقسام العلمية وذلك بحصول قسم الهندسة الكيمياوية على المرتبة الاولى وبقية الاقسام المتقدمة في التصنيف، وفي ختام الجلسة اكد السيد العميد أ.د غسان حميد عن التفاني والعمل الجاد من اجل الاستمرارية في النجاح والتطور في العملية التعليمية .

Comments are disabled.