شارك أ.م.د زهير كاظم جهان كير التدريسي في  قسم هندسة الموارد المائية بجامعة بغداد عضواً في اللجنة الوزارية التابعة لدائرة البحث والتطويرفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لاستحداث دراسة دكتوراه هندسة مدنية في تخصص هندسة الجيوتكنك في كلية الهندسة بجامعة الكوفة في النجف الاشرف وذلك لما يتمتع به من كفاءة علمية وعملية في مجال الهندسة المدنية الجيوتكنيكية فهو حاصل على شهادة الدكتوراه من جامعة ليدز في المملكة المتحدة .

ضمت اللجنة أعضاء من هيئة التدريس في جامعات العراق المختلفة والذين يتمتعون بسمعة طيبة وكفاءة علمية

حيث قامت اللجنة بزيارة كلية الهندسة جامعة الكوفة يوم الاثنين الموافق 29 يناير 2024  للاطلاع  على الامكانيات المادية والبشرية وتوفر الشروط المطلوبة.  

 وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز جودة التعليم العالي وتطويره في مجال الهندسة الجيوتكنيكية ويشكل فرصة مميزة لطلاب الدراسات العليا في الدكتوراه المهتمين بالتخصص لمواصلة دراستهم وتطوير مهاراتهم في هذا المجال الحيوي والمهم.

ويذكر ان أ.م.د زهير كاظم جهان كير شارك ايضاَ كعضو في اللجنه الوزارية لاستحداث دراسة الماجستير في تخصص الهندسة المدنية الهندسة الجيوتكنيكية في جامعة النهرين في بغداد وذلك يوم الاثنين الموافق 2023/12/21 للاطلاع  على الامكانيات المادية والبشرية وتوفر الشروط المطلوبة.  

Comments are disabled.