زار السيد عميد كلية الهندسة المحترم أ.د غسان حميد عبد المجيد، قسم الهندسة الميكانيكية في إطار متابعته لسير الامتحانات النهائية التي انطلقت يوم الأحد الموافق 12 مايو 2024  وكان في استقبالة السيد رئيس قسم هندسة الميكانيك أ.م.د كريم حسن تركزت الزيارة على تفقد جاهزية البنية التحتية والمرافق اللازمة لسلامة وسير الامتحانات.

وخلال الجولة التفقدية، ألقى السيدالعميد نظرة على أعمال الصيانة والتأهيل التي جرت في القسم، حيث أكد على ضرورة تسريع وانجاز هذه الأعمال لضمان سلامة البنية التحتية. كما قام بزيارة قاعة اللجنة الامتحانية للتأكد من استكمال الأعمال فيها بالشكل المطلوب.

وفي إطار الجهود المستمرة لتحسين البنية التحتية، وجّه السيد العميد بالبدء الفوري في أعمال الصيانة والتأهيل في قاعة المرحوم الأستاذ الدكتور إحسان، بالإضافة إلى توجيه وحدة الأعمار والمشاريع لإعداد الكشوفات اللازمة لصيانة وتأهيل مختبر الحاسبات في القسم.

ولم تكتف الزيارة بالاهتمام بالبنية التحتية فقط، بل شملت أيضًا تفقد جاهزية القاعات الامتحانية من حيث النظافة وتوفر الأثاث والإضاءة وأنظمة التبريد، حيث وجّه السيد العميد شعبة الخدمات بضرورة إنجاز الأعمال اللازمة في القاعات بأسرع وقت ممكن.

Comments are disabled.