تزامناً مع بدء الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي 2023-2024 في كلية الهندسة بجامعة بغداد، أجرى الأستاذ الدكتور محمد صادق، معاون العميد للشؤون الإدارية، برفقة المدرس الدكتور أحمد عبدالهادي جاسم مدير شعبة الموارد البشرية، جولة تفقدية للقاعات الامتحانيةفي الاقسام الهندسية للاطلاع على سير الامتحانات والخدمات المقدمة للطلبة.

وخلال الجولة، اطلع الأستاذ الدكتور محمد صادق على واقع الطلبة وطبيعة الأسئلة ومدى توافقها مع المادة العلمية، وملائمتها للوقت، ومطابقتها للتعليمات الوزارية المعمول بها. كما تم الوقوف على أهم المعوقات والإجراءات المتبعة لتذليلها، متمنياً لجميع الطلبة التوفيق والنجاح في امتحاناتهم.

كما شملت الجولة زيارة مناقشة مشاريع تخرج طلبة قسم هندسة العمارة، حيث كان في استقبالهم السيد رئيس القسم أ.م.د ضرغام مزهر كريم. وقد أشاد السيد المعاون بعمل اللجان وبمشاريع الطلبة، مثمناً الأفكار المستقبلية التي تطرحها هذه المشاريع وما تضفيه من قيمة مستقبلية لهندسة العمارة.

وأكد السيد المعاون على أهمية دعم وتشجيع الطلبة على الابتكار والتطوير في مجالاتهم الدراسية، معبراً عن إعجابه بالمستوى الأكاديمي الرفيع الذي يعكسه الطلاب في مشاريعهم، وداعياً إلى توفير كافة الإمكانيات اللازمة لضمان استمرار تفوقهم ونجاحهم الأكاديمي

Comments are disabled.