شارك مدير شعبة الموارد البشرية في هندسة بغداد م.د. أحمد عبد الهادي جاسم في مؤتمر ملتقى شباب التحول الرقمي في العراق “DTI YOUTH”، الذي نظمته منظمة سيبار لتطوير الاقتصاد الرقمي بالتنسيق مع اللجنة العليا لتبسيط الإجراءات والخدمات الحكومية واللجنة العليا للتحول الرقمي في مكتب رئيس الوزراء.

انعقد المؤتمر برعاية أكبر الشركات التقنية والاتصالات في العراق، وشهد مشاركة وحضور أكثر من خمسة عشر دولة وخبراء أجانب وعرب وعراقيين في مجالات الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني أقيم المؤتمر على أرض معرض بغداد الدولي يومي السبت والأحد المصادفين 20-21 يوليو 2024.

هدف المؤتمر إلى تعزيز الوعي بأهمية التحول الرقمي في البنية التحتية للعراق، ودعم الشباب في المشاركة الفعالة في هذا المجال الحيوي.

وتضمنت فعاليات المؤتمر مجموعة من الورش والندوات حول البرمجة والتجارة الإلكترونية والأمن السيبراني، بمشاركة نخبة من رواد الأعمال والمستثمرين في القطاع التكنولوجي. كما تم استعراض عدد من الأبحاث والدراسات التي تسلط الضوء على أهمية الابتكار التكنولوجي والتطورات في مجالات مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، وكيفية تطبيق هذه التقنيات في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية.

Comments are disabled.