شارك طالبان من كلية الهندسة بجامعة بغداد في بطولة الشطرنج التي نظمها قسم النشاطات الطلابية بالجامعة، بالتعاون مع الاتحاد العراقي للشطرنج، والتي أقيمت في قاعة كلية العلوم يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2024، ضمن فعاليات العام الدراسي الجديد

2024-2025.

جاءت البطولة برعاية  السيد رئيس جامعة بغداد، الأستاذ الدكتور بهاء إبراهيم انصاف، وبإشراف السيد مساعد رئيس الجامعة الدكتور أمير فيصل عبدالامير، ومدير قسم النشاطات الطلابية الدكتور علي صادق.

تميزت البطولة بتنظيم مميز ومنافسة قوية، حيث شارك فيها عدد كبير من الطلبة من مختلف كليات الجامعة وتخصصاتها. أظهر المشاركون مستويات عالية من المهارة والاستراتيجية، ما أضفى على البطولة جواً من الإثارة والحماس.

وفي نتائج المسابقة، حقق الطالب علي جاسم من قسم هندسة الموارد المائية بكلية الهندسة المركز الأول بعد جولة حاسمة أظهر فيها براعة فائقة. وحلت كلية الطب والعلوم في المركزين الثاني والثالث . أما في فئة الطالبات، فقد حققت الطالبة غدير عقيل من قسم هندسة البيئة المركز الثاني بعد أداء مميز.

وفي ذات السياق قام  السيد عميد كلية الهندسةأ.د غسان حميد عبدالمجيد، بتكريم الفائزين،مشيدًا بأدائهم المتميز متمنيا لهما  دوام التقدم في المجالين الدراسي والرياضي

Comments are disabled.