نظمت جامعة بغداد أحتفالاً كبيراً لتكريم الطلبة الخريجين الاوائل في الدراسة الاولية للعام الدراسي 2013/2014 لجميع كلياتها على قاعة مهدي حنتوش في كلية الهندسة / جامعة بغداد .
وقد حضر الاحتفال السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والدكتور حيدر مكية ممثلاً عن كلية الهندسة وممثل عن وزارة العلوم والتكنولوجيا.
ومن خلال التكريم أشار السيد رئيس الجامعة بكلمة في هذه المناسبة هنىء فيها الطلبة الخريجين الاوائل الذين بذلوا جهوداً كبيرة في المثابرة والتفوق العلمي. 
وقد جرت مراسيم تكريم الطلبة الاوائل وسط فرحة أساتذتهم وذويهم على هذا الانجاز العلمي الكبير، وقد كرم السيد رئيس الجامعة الخريجين الاوائل هدايا قيمة فضلاً عن منحهم شهادة تقديرية كما تم توزيع الهدايا المقدمة من الممثل عن وزارة العلوم والتكنولوجيا، وقد حصل نخبة من الطلبة خريجي كلية الهندسة جامعة بغداد على هذا التكريم. 
وفي ختام الأحتفال شكر السيد رئيس الجامعة عمادات الكليات والمعاهد والهيئات التدريسية على عطائهم المتواصل والجهود الكبيرة التي يبذلونها في دعم المسيرة العلمية متمنياً للطلبة الخريجين المزيد من التألق والتقدم ومواكبة الجديد في حقول العلم والمعرفة والتخصص وأن يأخذوا دورهم في كل مجال من مجالات البناء والتطوير لخدمة عراقنا الحبيب وجامعتنا العزيزة .

Comments are disabled.