في اطار تعزيز دور كلية الهندسة جامعة بغداد في خدمة المجتمع وتفعيل الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية نظمت الكلية يوم الاثنين  16 /10/ 2023 حملة تبرع بالدم بالتعاون مع فرقة الجوالة التابعة لوزارة الصحة – دائرة الأمور الفنية، وذلك في قاعة جميل عيسى الملائكي.

وهدفت هذه الحملة إلى دعم مخزون بنك الدم وتعزيز روح العطاء، حيث يتم تخصيص الدم ومشتقاته لمساعدة المرضى المختلفين وخاصة الحالات الحرجة وشهدت الحملة إقبالًا كبيرًا من قبل موظفي وطلبة الكلية الذين تطوعوا  للتبرع بدمائهم.

واعرب أ.م.د كريم حسن، المعاون العميد للشؤون الإدارية عن تقديره لهذا الإجراء وأشاد بالوعي والحس الاجتماعي لطلبة الكلية وموظفيها  مضيفاً ان هذا التفاعل  جسد روح العطاء والمشاركة الاجتماعية في المجتمع.

وفي ختام الحملة ابدى الفريق الطبي القائم على الحملة عن امتنانهم لهذا  التفاعل الايجابي من المتبرعين مؤكدين على انه يعكس مدى الوعي وحب العطاء من طلبة  وموظفي الكلية مؤكدين على انه ستكون هناك زيارات اخرى لجمع تبرعات الدم

وفي إطار تقدير الجهود المبذولة قام السيد عميد كلية الهندسة  أ.م.د غسان حميد بتوجيه كتاب شكر وتقدير إلى الكادر الطبي المشارك في حملة التبرع بالدم مشيدًا بسرعة استجابتهم وحضورهم إلى الكلية بشكل قياسي

Comments are disabled.