عقد مجلس كلية الهندسة جلسته الرابعة للعام الدراسي 2024/2023 في تمام الساعة التاسعة صباحا يوم الاربعاء الموافق 29/ 11 برئاسة السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور غسان حميد عبد المجيد وبحضور السادة المعاونين ورؤساء الاقسام العلمية،بداية رحب السيد العميد بالسادة اعضاء مجلس الكلية
أكد ضرورة دخول الاقسام العلمية في تصنيف شنغهاي الذي يركز بشدة على جودة الابحاث من خلال النشر في مجلات عالمية مميزة والحصول على جوائز بحث عالمية.

وجه السيد العميد بحساب نسبة الانجاز للبحوث في الخطة البحثية والمنجز بالتنسيق مع معاوون العميد للشؤون العلمية والحاسبة الالكترونية لتصميم استمارة لخطة البحوث.

تناول المجلس العديد من الشؤون العلمية الخاصة باستقبال الطلبة الجدد يوم 12/7 وعلى قاعة جميل الملائكة وتوجيهم بمتطلبات الحرم الجامعي ومسار بولونيا وتوجيهات السيد معاون العميد فيما يخص المجلس الاستشاري الصناعي وتحديد موعد للاجتماع لمناقشة النقاط الخاصة بالمجلس.

واقر المجلس العديد من الترقيات العلمية لتدريسيين الاقسام العلمية في كلية الهندسة اضافة الى القرارات الخاصة بطلبة الدراسات العليا واقرارها اضافة الى القرارات الخاصه بطلبة الدراسات الاولية تم تأكيد المجلس على النظام الالكتروني والمنهاج الدراسي لمسار بولونيا وما يتضمنه من مناهج جديده اضافة الى توجيهات اخرى.

تضمن المجلس عدداً من الشؤون الادارية المتعلقة بالكلية واقسامها .

Comments are disabled.