عقد مجلس قسم الهندسة الكيمياوية إجتماعه الشهري يوم 25 /12/ 2023، وقد تضمن  مناقشات وقرارات حول عدة مواضيع تتعلق بالتدريسيين والطلبة في القسم.

بداية إفتتح الإجتماع السيد رئيس القسم الهندسة الكيمياوية المحترم أ.د. أحمد فائق العلوي بكلمة ترحيبية بالحضور ثم  تناول المجلس ماجاء فيجدول اعمالة

 حيث اكدت الجلسة على اهمية التزام التدريسيين بتعليمات مسار بولونيا، مع التركيز على جدول الدورات النصفية والالتزام بالتوقيتات المحددة. كما تم التأكيد على ضرورة تسجيل حضور وغياب الطلبة بشكل دقيق وفقًا للبرنامج.

وفيما يتعلق بدراسة المرحلة الرابعة شدد رئيس القسم على ضرورة متابعة طلبة المشروع البحثي، مشجعين إياهم على المشاركة في المعرض السنوي للمشاريع الريادية. والتأكيد على أهمية العمل التطوعي للطلبة، مشيرين إلى دور الشباب في بناء المجتمع وتعزيز التواصل والتفاهم بين أفراد المجتمع العراقي.

وفي سياق الدراسات العليا، تمت مناقشة استعدادات الطلبة للإمتحانات مع التركيز على تنوع الأسئلة وشموليتها لضمان تغطية كاملة للمنهج الدراسي.و الالتزام بجداول مراقبة الامتحانات.

في ختام الإجتماع، قدم رئيس القسم أ.د. أحمد فائق العلوي شكره لمنتسبي القسم على إلتزامهم وتفانيهم في خدمة القسم، مؤكدًا على أهمية التعاون والتفاعل البناء لضمان تحقيق الأهداف الأكاديمية.

Comments are disabled.