اجرى السيد عميد كلية الهندسة بجامعة بغداد الأستاذ الدكتور غسان حميد عبدالمجيد برفقة المعاون العلمي الأستاذ الدكتور ضياء جاسم، جولة تفقدية لشعبة الدراسات العليا  للاطلاع على الية التقديم للدراسات العليا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28 أيار 2024.

خلال الجولة، اطلع سيادتة على آلية التقديم للدراسات العليا وأوصى بتسهيل العقبات أمام المتقدمين وتذليلها، مؤكدًا على ضرورة إنهاء كافة الإجراءات قبيل الامتحان التنافسي كما شدد على أهمية إنجاز الوثائق الخاصة بالطلبة المتقدمين في الوقت المحدد.

من جانبه، أكد معاون العميد للشؤون العلمية، الأستاذ الدكتور ضياء جاسم، على استمرار العمل في استلام ملفات المتقدمين للدراسات العليا من قبل اللجنة وتدقيقها وإنجازها وفقًا للتوقيتات وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

بدورها، أشارت مدير شعبة الدراسات العليا، المدرس المساعد دعاء علي فرحان، إلى توافد أعداد كبيرة من المتقدمين للدراسات العليا، مؤكدة على ضرورة الإسراع في التقديم ,وأضافت أن آخر موعد لتسليم الملفات هو يوم الأحد الموافق 2 حزيران 2024 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.

وفي ختام الزيارة، أثنى السيد العميد على الجهود المبذولة من قبل اللجنة، مثمنًا العمل الدؤوب والمستمر لتسهيل وانجاز  ملفات التقديم في موعدها المحدد.

 

Comments are disabled.