كلية الهندسة تجتمع مع شركة شلمبرجر النفطية العالمية

عقدت كلية الهندسة اجتماعا مع شركة شلمبرجر النفطية العالمية لتقييم التعاون المشترك بين الجانبين خلال المرحلة السابقة و مناقشات سلبيات و ايجابيات تجربة تدريب طلبة الكلية في مقر عمل الشركة في البصرة خلال الصيف الماضي و اثنى الجانبان على نجاح التجربة و اعتماد استمرارها خلال العام الحالي و بواقع 15 طالبا من قسم هندسة النفط و 15 طالبا من بقية الاقسام العلمية.
و كما تم الاتفاق على تدريب الاوائل من طلبة المرحلة الثالثة خارج القطر و تحديث مختبر البرامجيات في قسم هندسة النفط و تم الاتفاق على مجموعة من الامور التي ستعمل على زيادة التعاون المشترك بين الكلية و شركة شلمبرجر.
و قد اثنى اممثل شركة شلمبرجر على مستوى طلبة قسم هندسة النفط و ادائهم و انضباطهم خلال فترة التدريب و كما اشاد بتعاون رئيس قسم هندسة النفط مع الشركة و توفير فرص مقابلة الطلبة قبل اختيارهم للتدريب و تواصلها المستمر  بالتنسيق لتحديث التعاون بين الجهتين.

و في نهاية الاجتماع شكر السيد عميد كلية الهندسة الدكتور قاسم محمد دوس السيد حيدر عبد الزهرة ممثل شركة شلمبرجر على دعم الشركة المستمر للكلية متمنيا ان يستمر هذا الدعم خدمة للصناعة النفطية في العراق.

و قد حضر الاجتماع السيدة مها روؤف عبد الامير رئيس قسم هندسة النفط و المدرس عمر فالح حسن مدير المعلوماتية في الكلية و المدرس سرمد فؤاد جابر مدير التسجيل في الكلية.








Comments are disabled.