عقد قسم الهندسة البيئية اجتماع الهيئة العامة الاول للعام الدراسي 2014-2015 برئاسة الاستاذ المساعد الدكتورة شهلاء اسماعيل ابراهيم رئيسة قسم الهندسة البيئية وبحضور جميع اعضاء الهيئة التدريسية  وقد افتتحت السيدة رئيسة القسم الاجتماع بتقديم الشكر الجزيل الى الجهود المبذولة من قبل رئيسة القسم السابقة ( أ.م.د. ياسمين عبد العزيز مصطفى ) بمناسبة انتهاء تكليفها بمهام رئاسة القسم للسنوات الثلاث الماضية متمنية لها المزيد من العطاء خدمة للمسيرة العلمية، كما رحبت السيدة رئيسة القسم بالسادة اعضاء الهيئة التدريسية متمنية عليهم بذل المزيد من الجهود بمناسبة بدأ العام الدراسي الجديد لدفع العملية العلمية والتربوية في القسم الى مزيد من التقدم والازدهار خدمة لابنائنا الطلبة ولبلدنا العزيز. وتم اجراء العديد من النقاشات احدها كان حول امكانية ابراز دور القسم في مجال البيئة بما يميزه عن بقية الاقسام وقد تم تقديم العديد من المقترحات بهذا الصدد منها:-
– القيام وبالتعاون مع طلاب القسم كافة باجراء عملية ايجاد معدلات التولد للنفايات الصلبة المتولد عن الفعاليات اليومية في القسم اضافة الى اجراء عملية فرز لتلك النفايات وحسب نوعها.
– القيام بعمل منظومة ريادية تقيس تركيز بعض الغازات تثبت في القسم تعطي فكرة للزائر والموظف والطالب عن مدى ملائمة جو القسم للاستخدام العام وبما يعكس الصبغة البيئية له.
 وتم في نهاية الاجتماع تكريم السيدة رئيسة القسم السابقة من قبل اعضاء الهيئة التدريسية في القسم.

Comments are disabled.