كلية الهندسة تقيم حفلا تكريميا لمجموعة من المبتعثين لدراسة الدكتوراه

اقام مجلس كلية الهندسة حفلا تكريميا لمجموعة من منتسبيه المبتعثين لاكمال الدكتوراه. و شمل التكريم المدرس عمر فالح حسن من قسم هندسة النفط و المدرس سرمد فواد الانصاري من قسم الهندسة الكيمياوية و المدرس المساعد يوسف مؤيد عبد الوهاب من قسم الهندسة الكيمياوية. 

و في كلمة للاستاذ الدكتور احمد عبد الصاحب عميد كلية الهندسة اكد ان الكلية اخطت هذا التكريم و اختارت له مجلس الكلية مكانا لتكريم منتسبيها المتميزين هذا اليوم الذين لم يدخروا جهدا لخدمة الكلية و عملوا حتى بعد انتهاء الدوام الرسمي لانجاز اعمال ادارية مهمة انيطت بهم و كما طوروا و اضافوا الكثير الى عمل الوحدات الادارية التي اداروها و اصبحت وحدات مميزة اضافت الى اداء الكلية الكثير من التطور. و كما اتقدم بالشكر لوزارة التعليم العالي و البحث العلمي على توفيرها هذا العدد الكبير من البعثات لمنتسبي الكلية لاكمال الدكتوراه و بتخصيصات مالية كبيرة و التي تمكنهم من الدراسة في ارقى الجامعات العالمية و هذه البعثات في المستقبل القريب ستعود بمردود ايجابي كبير على التعليم العالي و البحث العلمي في العراق.

و في نهاية الحفل قدم السيد العميد درع كلية الهندسة للمكرمين و تمنى لهم التفوق في دراستهم و العودة لخدمة بلدهم و كليتهم كما عودونا دائما. و في كلمة للمدرس سرمد فواد الانصاري قال اننا نشكر مجلس كلية الهندسة بعميده و معاونيه و رووساء الاقسام على هذا التكريم الاهم خلال حياتنا العملية و ان النجاح الذي حقق لنا هذا التكريم جاء نتيجة الثقة التي منحها لنا السادة العمداء الذين عملنا معهم و للتعاون الكبير الذي ابداه  السيدات و الساده رؤوساء الاقسام و نحن اليوم نشعر باننا نقطف ثمار جهدنا و واجبنا اتجاه كليتنا التي علمتنا الف باء العمل الاكاديمي و الاداري. 



Comments are disabled.