كلية الهندسة بجامعة بغداد تشارك في ورشةعمل لغرض مناقشة مسودة (وثيقة العطاء القياسية لعقود الأشغال الصغيرة)


كلية الهندسة بجامعة بغداد تشارك في ورشةعمل لغرض مناقشة مسودة (وثيقة العطاء القياسية لعقود الأشغال الصغيرة)

اقيمت ورشة لمناقشة مسودة  (وثيقة العطاء القياسية لعقود الأشغال الصغيرة من قبل وزارة التخطيط /دائرة العقود الحكومية العامة بالتعاون مع مشروع تكامل الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID) /برنامج تحسين الأداء والحكم الرشيد في العراق للفترة  1-4/7/2018 في فندق المنصور ببغداد وقد شارك في هذه الندوة كل من  أ.د . انغام عزالدين الصفار و أ.م. د سوسن رشيد علي الزبيدي  أ.م.كاظم رحيم أرزيج علي  و ا.م د سوسن  رشيد  وا.م. د احمد محمد  و م.د صدقي اسماعيل رزوقي جعفر و م.د  ميرفت الطائي م. د عباس الشموسي التدريسيين في قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة جامعة بغداد.


حضر الورشة خبراء من مختلف الاختصاصات من القطاعين العام والخاص حيث تمت مناقشة العديد من  طبيعة المشاريع الصغيرة ومدى انسجام هذه الوثيقة مع هذه المشاريع وتعديلها وتحقيق الانسجام الكامل مع كافة الوثائق الصادرة وتوحيدها في وثيقة شاملة تهدف تسهيل مهمة الأطراف المشاركة في المشاريع.


تم خلال هذه الورشة اكمال مناقشات جميع الحضور واختتمت بتوزيع شهادات تقديرية لكافة  المشاركين من قبل السيدة د ازهار حسين صالح مدير عام دائرة العقود في وزارة التخطيط  نقيب المهندسين .

وفي  حديث مع الدكتورة ميرفت الطائي تحدثت قائلة  بان هذه الورشة فرصة علمية واختصاصية في مجال عملنا ومثمرة انشاءالله وهي فرصة للقاء مع المختصين ونحن على استعداد للتعاون مرة اخرى بنفس الهمة والجهد والولاء الكامل خدمة لبلدنا الغالي من اجل تسهيل الإجراءات الحالية المتبعة في كافة المشاريع بشفافية عالية والحد من الفساد المتعدد و توجهت بالشكر الى وزارة التخطيط والمتمثلة بإشراف مباشر من السيدة الفاضلة الزميلة الدكتورة ازهار حسين مدير عام دائرة العقود الحكومية ونقيب المهندسين العراقيين …والشكر موصول ايضا الى استاذ صادق عبد الحمزة ممثلا عن مشروع تكامل الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية (USAID) /برنامج تحسين الأداء والحكم الرشيد في العراق ونتمنى له التوفيق .