انطلاقا من رؤية قسم هندسة النفط في تنمية قدرات الطلبة و تطوير مهاراتهم في التحاور والمشاركة في الندوات والمناقشات، اقام 
SPE Chapter/ University of Baghdad 
حلقة نقاشية لطلبة السنة الثانية تحت عنوان 
“Positive Energy Is Contagious” 
حضر الحلقة النقاشية السيدة عميدة كلية الهندسة الاستاذة الدكتورة صبا جبار نعمة والاستاذ المساعد الدكتور حسين يوسف والاستاذ المساعد الدكتور اياد عبدالحليم معاون العميد لشؤون الطلبة والسيدة رئيسة قسم هندسة البيئة الاستاذ المساعد الدكتورة شهلاء ابراهيم والسيدة رئيسة قسم هندسة النفط الدكتورة ندى صباح سلمان وعدد من اساتذة قسم هندسة النفط.
القت السيدة عميدة كلية الهندسة الاستاذة الدكتورة صبا جبار في البداية كلمة اثنت فيها على الجهود التي بذلت من قبل رئاسة قسم هندسة النفط والملاك التدريسي من اجل تطوير ورفع المستوى العلمي للطلبة. تلا ذلك تقديم مجموعة من الطلبة نبذة عن منظمة 
SPE
التي تعنى بشؤون طلبة ومهندسي النفط حول العالم. وكمدخل الى بدء المناقشة في موضوع الحلقة جرى حوار بين طالبتين تمثل احداهما شخصية ايجابية واخرى شخصية سلبية. واستمرت المناقشة في مواضيع عدة تخص الطاقة إذ تم تعريف الطاقة وانواعها وتاثيرها على الناس وكيفية تجنب الاشخاص السلبيين وكيفية المساهمة في بث الطاقة الايجابية. كما شارك الطلبة بذكر حالات اما مروا بها او قرأوا عنها عن مدى تاثير الطاقة الايجابية على سلوكهم ومشاعرهم وكيف ادت الى توجيههم نحو الطريق الصحيح في ادارة شؤون حياتهم.
وعلى هامش هذه الحلقة النقاشية، افتتحت السيدة عميدة كلية الهندسة الاستاذة الدكتورة صبا جبار معرضا خاصا بنشاطات طلبة قسم هندسة النفط إذ تم عرض رسوماتهم ومنتجاتهم اليدوية والميداليات التي حازوا عليها في المسابقات الرياضية الدولية والمحلية.
وفي الختام قدمت  السيدة عميدة كلية الهندسة الاستاذة الدكتورة صبا جبار باقة ورد الى قسم هندسة النفط متمنية للقسم المزيد من العطاء والتألق والتوفيق


Comments are disabled.