جابتر جمعية مهندسي النفط العالمية – جامعة بغداد في قسم هندسة النفط ينظم محاضرة علمية عبر المنصة الالكترونية حول البرامجيات في مجال هندسة النفط وأهمية استخدامها


 

 

نظم جابتر جمعية مهندسي النفط العالمية – جامعة بغداد محاضرة بعنوان المعرفة البرامجية في الصناعة النفطية حاضر فيها المهندس نشأت جمعه عمر.

تناولت المحاضرة عن أهمية البرامج في المجال النفطي وقللت من شكوك الطلبه في أختيار طريق التعلم والدخول في مجال البرمجه حيث كانت المحاضرة تستهدف الطلاب قريبي التخرج وأيضا الطلاب الذين لم يتخرجوا بعد وكانت جدا مفيدة لهم لتطوير أنفسهم في مجال البرمجه وأختيار البرنامج المناسب .

وقد قام بادارة المحاضرة والنقاش الذي اعقبها رئيس الجابتر علي ماهر نوري من قسم هندسة النفط وشمل الحضور عدد من طلبة الدراسات العليا والاولية في قسم هندسة النفط اضافة الى عدد من تدريسي القسم وكذلك تدريسي وطلبة من جامعات عراقية اخرى وجامعات اجنبية. وتاتي هذه المحاضرة في ظل سعي القسم الى تقريب الطلبة من واقع العمل في لصناعة النفطية عبر المنصة الالكترونية .

ويتقدم قسم هندسة النفط بالشكر والتقدير الى المهندس نشأت جمعه عمر لجهوده في اعداد محاضرة غنية بالمعلومات العلمية والحقلية لما يتملكه من خبرة واسعه وتفاعل الحضور معه خلال المحاضرة حيث كانت مدة المحاضرة ساعتين.

اخر الاخبارالأولالتعليم الألكترونيهندسة النفط

Comments are disabled.